cool.guyz
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

cool.guyz

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

حب النسى من بعدك وانتي فاهميتني مين انتي طبعا ينتسى وحب الولد فديتو للأإأبد

كاتب الموضوعرسالة
سهم الحب
عضو ماسي
عضو ماسي
سهم الحب

حب النسى من بعدك وانتي فاهميتني مين انتي طبعا  ينتسى وحب الولد فديتو للأإأبد Empty
مُساهمةموضوع: حب النسى من بعدك وانتي فاهميتني مين انتي طبعا ينتسى وحب الولد فديتو للأإأبد   حب النسى من بعدك وانتي فاهميتني مين انتي طبعا  ينتسى وحب الولد فديتو للأإأبد Emptyالأربعاء سبتمبر 09, 2009 4:28 pm

سمعيني انتي يابنت الناس بالاخير بالشر بعطيج بلباس

انتي ماخضه الدنيا موضه وفوضه ولسانج بربطه بفوطه

تعرفين اني من اليوم عدو لاإمثالج بالفيس بوك شي طبيعي بكون جدار ضدج

يعني مهما اتسوين مهما اتحاولين ابحركاتج ابتفشلين

يابنت الناس يابنت العرب عيني خير وذكري ربج

هب كل شي خطر على بالج قلتي بوصله ابسهوله انتي اخترتي الانسان الخروف الصعب اللي عمره ماستقبل سبعات

انتي اخترتي الانسان الصعب اللي عمره ماستقبل سبعات

اتركيني وخليني بحالي ابحالي وانسيني وانسي كل ايامي أإيامي

البنت لزقه مثل الفصمه يوم تسمع اسمي اتصير خبله الود ودها ترفسني برجلها
اتركيني يابنت اتركيني يابنت مابي استرجع الماضي

وخليني وحيد ابدنياي واعيش حياه لا بعرفك ولابتعرفني اروي فيها ضماي

من اليوم مابغي اي بنت تدخل بقلبي وتخرب اها مستقبلي اللي كنت احلم فيه من سنين اللي كنت احلم فيه من سنين

يابنت الناس يابنت العرب افهميها اللي مايباك لاتصيح تباه

وهالمثل مكتوب افكــــل مكان واذا مش مصدقه روحي اإأســــأإلي عند راعــــي الدكان

ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهــــــــــــــــــــــــــــــم إألًٍـــــــحــــــب
حب النسى من بعدك وانتي فاهميتني مين انتي طبعا  ينتسى وحب الولد فديتو للأإأبد Icon_exclaim حب النسى من بعدك وانتي فاهميتني مين انتي طبعا  ينتسى وحب الولد فديتو للأإأبد Icon_exclaim حب النسى من بعدك وانتي فاهميتني مين انتي طبعا  ينتسى وحب الولد فديتو للأإأبد Icon_exclaim حب النسى من بعدك وانتي فاهميتني مين انتي طبعا  ينتسى وحب الولد فديتو للأإأبد Icon_exclaim حب النسى من بعدك وانتي فاهميتني مين انتي طبعا  ينتسى وحب الولد فديتو للأإأبد Icon_exclaim حب النسى من بعدك وانتي فاهميتني مين انتي طبعا  ينتسى وحب الولد فديتو للأإأبد Icon_exclaim حب النسى من بعدك وانتي فاهميتني مين انتي طبعا  ينتسى وحب الولد فديتو للأإأبد Icon_exclaim
سهم الحب
عضو ماسي
عضو ماسي
سهم الحب

حب النسى من بعدك وانتي فاهميتني مين انتي طبعا  ينتسى وحب الولد فديتو للأإأبد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب النسى من بعدك وانتي فاهميتني مين انتي طبعا ينتسى وحب الولد فديتو للأإأبد   حب النسى من بعدك وانتي فاهميتني مين انتي طبعا  ينتسى وحب الولد فديتو للأإأبد Emptyالأربعاء سبتمبر 09, 2009 4:32 pm

اإكيــــــد لا يوجد تعليـــــــــــــق

وسلمي ع الاضافات اللي بتيجيكي أأأأأأأ.....أأأأ....قصدي اللي طالبه منهون يسوليك اضافات يعني يضيفوكي

وراح هالمره انا ادحرجها وانشالله ربي مايفرجها من بعدك انا خلص انشالله موت على طول لفوووووووء اطلع وارتاح من هالغم اللي انا فيووووووووووو

بـــــــــــأإأإأإأي مستر الـــــــــــــصـــــــــــــــرصــــورهُ أإلأمــــوره لــــــو لـــــو

حب النسى من بعدك وانتي فاهميتني مين انتي طبعا ينتسى وحب الولد فديتو للأإأبد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-